قالب تجارة الفوركس تصميم استراتيجية




قالب تجارة الفوركس تصميم استراتيجية واحدة من الخطوات الرئيسية في اختبار نظام التداول لكتابة الواقع أسفل ما تختبره. تريد أن تفعل هذا لعدة أسباب: لذلك أنت تبقى ثابتة في ما تختبره طوال فترة الاختبار. فمن السهل على الانحناء قواعد النظام الخاص بك أثناء الاختبار لأنك قد ترى شيئا يمكن أن تعمل على نحو أفضل. من أجل الحصول على اختبار دقيق لطريقة التداول، لديك التمسك بالقواعد خلال فترة الاختبار بأكملها. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة التحقق من نتائج الاختبارات الخاصة بك، عليك أن تكون قادرة على إعطاء المعلمات الدقيقة للنظام لشخص آخر. بمجرد البدء في اختبار الكثير من أساليب مماثلة أو الإصدارات المختلفة من طريقة، وسوف تبدأ جميع أن ننظر نفسه وتحتاج إلى أن يكون وسيلة لمتابعة المباراة نتائجك مع المعلمات الذي استخدمته. إذا كنت تبدأ في الواقع إلى الأمام اختباره أو حتى وصولها إلى نقطة تداول المال الحقيقي، وتريد أن يكون لديك مستند التي يمكنك الرجوع من وقت لآخر حتى كنت دون كسر القواعد. هذه كلها المشكلات التي واجهت نفسي وكنت أرغب في إيجاد حل. حتى لقد وضعت هذا القالب سهلة الاستخدام من شأنها أن تسمح لك لرسم أفكارك لاستراتيجية التداول قبل بدء لك الاختبار. ابدء أفضل طريقة لاستخدامه هو لطباعة مجموعة من هذه القوالب، ويكون لهم بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند الخروج مع فكرة عن الاستراتيجية، ملء النموذج والحفاظ عليه أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بينما كنت اختبار. كما تختبره، تدوين أفكارك على شكل لذلك أنت لا تنسى. لا يوجد أي تكلفة لتحميل. فمن لي طريقة للقول شكرا لتتبع هذا بلوق. إذا كان لديك أي اقتراحات للتحسين، لا تتردد في الاتصال بي، واسمحوا لي أن أعرف.